ماستر

هدفنا هو أن نصبح أحد أفضل المنتجات المصنوعة فى مصر و أن نصل إلي مكانة عالمية مرموقة كأحد أفضل مصنعى الأدوات المنزلية. أيضاً أحد أهم أهدافنا هو التأكد أن منتجاتنا تصل إلي المستخدم بأفضل جودة و أفضل سعر عن طريق فِرق تسويق علي أعلي مستوي من الكفاءة ليس فقط لنحقق تطلعات المستهلك بل لنتخطاها.

تروفال

تروفال شركة متخصصة فى صناعة أوانى الطهى من الألومنيوم المطلى بأنواع الطلاء المختلفة و هى التيفلون و السيراميك و الجرانيت مستخدمين أجود الخامات العالمية. تتميز منتجات تروفال بخمس طبقات من الطلاء لضمان أطول عمر إفتراضى ممكن للمنتجات.

زينوكس

لقاعدة الثلاثية للحلة تضمن أفضل توزيع للحرارة و الحفاظ عليها إلي جانب أنها مصممة بطريقة تمنع إنزلاق الحلة من علي الأسطح للحفاظ علي سلامة المستخدم. تتميز أوانى زينوكس بسهولتها فى التنظيف. يتم يصنيع أوانى زينوكس من ستانلس ستيل 18/10 و هو ما يضمن جودة و طول عمر المنتج.

الزنوكي

يجب أن يكون الطهى أسهل و أمتع عندما يتم إستخدام الأوانى المناسبة. من هذا المنطلق تقوم مجموعة الزنوكى دائماً بتطوير و تحديث التصميمات لحل مشاكل الطبخ المختلفة. تساعد الجودة العالية لمنتجات مجموعة الزنوكى علي توفير الكثير من الأموال لأنك ببساطة لن تحتاج لشراء منتجات أخري لفترة طويلة

2019 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة الزنوكي

El zenouki

Our main goal is to ensure that our products reach our costumers with best quality and prices through professional marketing and sales personnel – trained and specialized not only to meet but to exceed our costumers’ expectations.

Zinox

Every Zinox pot is equipped with a measuring scale on the inside. This is very practical for correct measuring while cooking. Zinox products are made of extra thick 18/10 stainless steel. This guarantees a long service life.

Trueval

Trueval is specialized in producing non-stick or coated aluminum cookware with different coating materials which are Teflon, ceramic and granite using the highest quality of raw materials worldwide with five layers of coating to guarantee the longest sustainability for our products.

Master

Our main goal is to ensure that our products reach our costumers with best quality and prices through professional marketing and sales personnel – trained and specialized not only to meet but to exceed our costumers’ expectations.

Copyright 2019 El zenouki Group © All Rights Reserved